:تنبية: تمنع الاعلانات في المنتدى وسيتم حذف أي اعلان !
   آخر المساهمات
اليوم في 10:10 am
اليوم في 9:41 am
أمس في 9:31 am
12/4/2016, 9:20 am
12/3/2016, 10:41 am
12/3/2016, 10:18 am
12/3/2016, 9:32 am

كيف اصبحت استضافة المواقع

عضو نشيط
البلـد/الاقامة : اليمن
مشاركات : 14
الانتساب : 09/10/2014
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    12/11/2014, 7:01 pm  
في السنوات الخمس الماضية، فقدأصبح أكثر وضوحا وأكثر وضوحا أن الشركات تحتاج إلى تحويل اهتمامها نحو الانترنت اذا كانوا يريدون البقاء على قيد الحياة. تكنولوجيا الانترنت تلعب دورا أكثر أهمية في حياة المستهلكين الذين يبحثون عن طرقأ بسيطة للحصول على مايريدون. كمايجب على صاحب العمل ان يهتم بتفهم قوة الإنترنت وحفظ الحاجة لموقع على شبكة الانترنت يمكن الاعتماد عليها. في حين أنه من الممكن خفض التكاليف من خلال استضافة موقع الويب الخاص بك على سيرفر ، يجب عليك التفكير بعناية قبل نبذ خدمة استضافة المواقع المهنية،وذلك لأنها كالكثيرمن المزايا لاختيار واحد.

قوة شركة استضافة المواقع
مهنة خدمة استضافة المواقع ستكون أكثرمهارة في التعامل مع الاحتياجات المتغيرة للشركة كبيرة. من خلال تقديم حزم أكثر قوة، وتعد استضافة موقع الخدمات المهنية للتعامل مع الاحتياجات المتغيرة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. و تعد هذه الخدمات لأيام ثقيلة، عندما توجد حركة مرور كبيرة فى الموقع الخاصة بك بسبب العروض الخاصة أو دعاية جيدة، وأيام الضوء،عندما يتلقى موقع الويب الخاص بك أقل من متوسط ​​كمية حركة المرور. يتم إعداد المضيفين المهنية للتعامل مع أكثرالاحتمالات من المضيفين الهواة.
يوجد شركات استضافة لا تملك القدرة على استضافة مواقع الشركات الكبيرة ولكنها تقدر ان تستضيف مواقع بسيط وبمساحة معقولة. هذاهولأنه يتم إعداد المضيفين لبضع صفحات عن الفرد وليس أكثر. اختيار خدمة استضافة المواقع التي تقدم قدرا أكبرمن مساحة يمنح كدرجة كبيرة من الحرية لكيف يمكنك بناء موقع الويب الخاص بك إذا لزم الأمر.
مزيد من عناوين البريد الإلكتروني
تعطى الشركات الاستضافة التى ليس لها اسم او قدرة على الاستضافة لشركات ضخمة عدد محدود من الايميلات،وهو ما قد يعني أن سوف ينتهي بك الأمرمعك لمن رسائل البريد الإلكتروني في صندوق البريد الوارد الخاص بك. إذا اخترت شبكة الإنترنت وشركة استضافة كبيرة مثل DImofinf والذي يسمح لك أن تكون هناك عناوين بريد الإلكتروني المتعددة لشركتك، يمكنك التأكد من أن كل قسم (أوكلموظف) لديه عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم، وهذا يعني أنه من الأسهل بكثير للحصول على الأشياء.
الدعم الفني
اختيارشركة استضافة المواقع للحصول على الدعم الفني السليم لموقع الويب الخاص بك. إذا لم يكن لديك شخص ما في فريقك الذى يكون قادرا على دعم مع الإجراءات الفنية, لذا يجب اختيار شركة استضافة من الشركات الكبيرة على العالم مثل:Dimofinf.net , Bluehost.com


على أساس يومي، والآلاف من الناس تسجل أسماء النطاقات واستضافة المواقع من أجل استعمالها الشخصية الخاصة بهم أو أعمالهم الجديدة. ومع ذلك، كيف يمكنك أن تعرف لتسجيل اسم النطاق الخاص بك وما مزود الخدمة للتوقيع مع خدمات استضافة المواقع الخاصة بك.
 

كيف اصبحت استضافة المواقع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

صفحة 1 من اصل 1
منتديات حوف نت :: حوف نت للـتــقـنـيــة :: تطوير المواقع والمنتديات

حفظ البيانات | نسيت كلمة السر؟