:تنبية: تمنع الاعلانات في المنتدى وسيتم حذف أي اعلان !
   آخر المساهمات
أمس في 12:15 pm
أمس في 11:28 am
أمس في 10:04 am
أمس في 9:37 am
12/7/2016, 11:41 am
12/7/2016, 11:14 am
12/6/2016, 10:10 am

تعالوا نألف قصه

انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
إدارية
البلـد/الاقامة : اليمن
مشاركات : 8873
الانتساب : 10/05/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    6/15/2010, 2:53 pm  
السلام عليكم اعضاء منتدى حوف الحبيبه

الله يسلمكم هذي لعبة تأليف قصه
ملطوشه لعيونكم يااحلى اعضاء


ابدأ بتأليف قصه عن اي عضو ويدخل الثاني ويكمل السالفه والثالث يكمل وهكذا ونعمل حوار بين الاعضاء

انشاءالله فهمتوني


كان مره مستر دارك والجلاد جالسين في المقهى طفشااااااااااااااااااانين مايدروا ايش يسوو
وفجأه جات لدارك فكره جهنميه
وقال للجلاد ايش رأيك..........................................
عضو ملكي
البلـد/الاقامة : اليمن
مشاركات : 5940
الانتساب : 19/04/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    6/15/2010, 8:52 pm  
نسوي حفلة كبيرة ونجمع كل أعضاء منتدى حوف

قال الجلاد: أوكية بس وين نسوي الحفلة

قال دارك:.......
إدارية
البلـد/الاقامة : اليمن
مشاركات : 8873
الانتساب : 10/05/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    6/17/2010, 12:41 am  
قال دارك:عادي بنخليها في بيتي
بس بتصل بصغيرونه عشان تساعدنا

اتصل دارك بصغيرونه
ترن .............ترن.......ترن
)عفوا قد يكون الجهاز مغلق او خارج نطاق التغطيه (

قال دارك:بجرب مع احساس
ترن..........ترن
وترد احساس :الو هلا دارك كيفك؟
دارك:بخير ممكن مساعده
احساس:.......................
إدارية
البلـد/الاقامة : اليمن
مشاركات : 8873
الانتساب : 10/05/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    6/18/2010, 2:41 am  
احساس:ايه اخوي تفضل ايش تريد
دارك:بنعمل حفله ونجمع اعضاء منتدى حوف كلهم واريد لمساتك ع الحفل
احساس:..........................
إداري
البلـد/الاقامة : السعودية
مشاركات : 10156
الانتساب : 09/04/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    6/18/2010, 2:51 am  
احساس قالت لحظه الغسيل خلص بروح انشر الملابس بعدين اتصل وسكرت وراحت



رجع دارك طفش وبطلو الحفله وكل واحد راح بيته


هههههههههههههههههههههه


اختصرت السالفه ههههههههههههه

قصه جديده

مين يقول
إدارية
البلـد/الاقامة : اليمن
مشاركات : 8873
الانتساب : 10/05/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    6/18/2010, 2:56 am  
كان يامكان بنت عز نايمه في سابع نومه
فجأه .................................
إداري
البلـد/الاقامة : السعودية
مشاركات : 10156
الانتساب : 09/04/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    6/18/2010, 3:08 am  
حلمت انها بالمنتدى مسويه عياده وكانت زعلانه عيادتها محد زباين فيها قامت تصرخ محد فيكم تعبان وفجئه صحت من حلمها لقت حالها مرميه من ع سريرها الغبيه جلست تتفرج يمين وشمال تحسب حد شافها وهي بغرفتها لحالها هههههههههههههههههه ورجعت تنام


ياويلي بكره لو شافت هالقصه

عادي كملوها هههههه
عضو ملكي
البلـد/الاقامة : اليمن
مشاركات : 5940
الانتساب : 19/04/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    6/18/2010, 3:19 am  
وحلمت أن هذي أنا تعبانة ففرحت وقالت الحمدلله في زبايين
وقالت لها هذي أنا :............
إدارية
البلـد/الاقامة : اليمن
مشاركات : 8873
الانتساب : 10/05/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    6/18/2010, 2:47 pm  
هذي انا: دكتوره انا تعبانه مرررررررره الحقيني
طارت بنت عز من الفرحه وبدأت بعلاجها
الا واكتشفت ان.........................
عضو ذهبي
البلـد/الاقامة : السعودية
مشاركات : 521
الانتساب : 08/05/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    6/18/2010, 3:14 pm  
إدارية
البلـد/الاقامة : اليمن
مشاركات : 8873
الانتساب : 10/05/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    6/18/2010, 3:16 pm  
ليش بنت عز لايكون بس زعلتي من القصه خلاص نغيرها طيب
عضو ذهبي
البلـد/الاقامة : السعودية
مشاركات : 521
الانتساب : 08/05/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    6/18/2010, 3:19 pm  
لا مو زعلانه اتغشمر



تعالي ايه عندك تعبانه
إدارية
البلـد/الاقامة : اليمن
مشاركات : 8873
الانتساب : 10/05/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    6/18/2010, 3:23 pm  
قالت هذي انا:عندي حرقه في المعده ايش اعمل لها
عضو ذهبي
البلـد/الاقامة : السعودية
مشاركات : 521
الانتساب : 08/05/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    6/18/2010, 3:42 pm  
New technique for heartburn

نامي كويس وخففي المأكولات تثير المعدة، مثل البصل، الفلفل
الشوكولاتة، القهوة، العصائر والأغذية الغنية بالدهون هذا افضل علاج

إدارية
البلـد/الاقامة : اليمن
مشاركات : 8873
الانتساب : 10/05/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    6/18/2010, 3:48 pm  
شكرت هذي انا بنت عز واثنت عليها ووعدتها بالالتزام
وذهبت للبيت مرتاحه




ِ

قصه جديده من يألفها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عضو ذهبي
البلـد/الاقامة : السعودية
مشاركات : 521
الانتساب : 08/05/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    6/18/2010, 4:04 pm  
عنوانها نغير جو



وانا طالعه من البيت خطر في بالي امر على صديقاتي هذي انا واحساس وروابي نروح نغير جو



شباب بلا لقافه خاصه بس لنا البنات


مين تكمل
إدارية
البلـد/الاقامة : اليمن
مشاركات : 8873
الانتساب : 10/05/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    6/18/2010, 4:08 pm  
هذي انا عزمتهم بالمطعم ولما دخلو المطعم يأكلوا شافو شي غريب لفت انتباههم

شافو اعز الناس ودارك ......................
إداري
البلـد/الاقامة : السعودية
مشاركات : 10156
الانتساب : 09/04/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    6/18/2010, 10:33 pm  
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ليه حنا ملقوفين ياسحليه

طيب مادام شفتونا بالمطعم الحين ترجعين البيت يللا ههههههههههه


فركشت جوكم


طيب خلاص غدونا ع حسابكم او افركشها انا ودارك
عضو ملكي
البلـد/الاقامة : اليمن
مشاركات : 5940
الانتساب : 19/04/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    6/18/2010, 10:44 pm  
لا أرجوكم لا تفركشو ورانا مشاويــــــر خلاص بنعزمكم وأمرنا لله

بس طبعا على حساب هذي أنا




وبعد ماتغدينا وترسنا هالبطن

قلنا الحين عاد بنروح مشاويرنا الخاصة

وبالنسبة لدارك وأعز الناس.............


إداري
البلـد/الاقامة : السعودية
مشاركات : 10156
الانتساب : 09/04/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    6/18/2010, 11:02 pm  
انا باخذ دارك معي بالسياره ونروح مشاويرنا الخاصه بكيفكم بس عاد لاتتأخرون

وهالله هالله في بنت عز
عضو ملكي
البلـد/الاقامة : اليمن
مشاركات : 5940
الانتساب : 19/04/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    6/18/2010, 11:13 pm  
لما كنا نقضي مشاويرنا ومنسجمات
نلتفت يمين شمال وراء ندور
في وحدة من البنات مختفية

تدرون من هي؟؟







بنت عـــز


المهم أعتفسنا وأحنا ندور بس للأسف مالقيناها



المهم على طول كلمنا أعز الناس ودارك

وقالو لنا:.......
إداري
البلـد/الاقامة : السعودية
مشاركات : 10156
الانتساب : 09/04/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    6/18/2010, 11:25 pm  
لا لا ماتسويها بنت عز تخاف ما تروح الا اذا فيه بنات وياها او تنثبر بالبيت

اذا حتى السواق ماتروح معه عااد بتهدكم وتروح لحالها جيبي كلام غير هذا قاعده تبكشي علينا؟؟


قولي الصدق وين بنت عز انا موصيكم عليها
عضو ملكي
البلـد/الاقامة : اليمن
مشاركات : 5940
الانتساب : 19/04/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    6/19/2010, 12:57 am  
أعز الناس لا تأخذ الموضوع جد ترى أحنا نألف قصص خيالية أبدا مو واقعية بس عشان نغير شوي من الجد وهذا كلة غشمرة




المهم فجأة جاتنا بنت عز والحمدلله

قلنا لها وين كنتي؟؟

ضحكت وضحكت وقالت بس حبيت أعفسكم شوي وأخليكم تخافو علي


هههههههههههههههههههههه

الله يهديها مسوية فينا مقلب


توتة توتة خلصت الحتوتة


يلا من يألف قصة مشوقة
إدارية
البلـد/الاقامة : اليمن
مشاركات : 8873
الانتساب : 10/05/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    6/19/2010, 11:23 pm  
كان يامكان في قديم الزمان وفي سالف الازمان كان في ............................................
عضو ملكي
البلـد/الاقامة : اليمن
مشاركات : 5940
الانتساب : 19/04/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    6/21/2010, 2:50 am  
وااحد يمشي يمشي وبعدين...

تعالوا نألف قصه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
منتديات حوف نت :: حوف نت التسلية والترفية :: تســالي حــوف نت

حفظ البيانات | نسيت كلمة السر؟