:تنبية: تمنع الاعلانات في المنتدى وسيتم حذف أي اعلان !
   آخر المساهمات
أمس في 12:15 pm
أمس في 11:28 am
أمس في 10:04 am
أمس في 9:37 am
12/7/2016, 11:41 am
12/7/2016, 11:14 am
12/6/2016, 10:10 am

الجزائر تفرض التعادل على انجلترا في مباراة كانت فيها الافضل....

????
زائر
    6/19/2010, 10:08 pm  
روني وسط حصار جزائري






كتب - وائل منتصر:
استحق المنتخب الجزائري الخروج بالتعادل مع نظيره الانجليزي بدون أهداف في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لمنافسات كأس العالم المقامة حاليا في جنوب أفريقيا.
وتمكن الجزائريون من الحصول علي أول نقطة قبل لقاءهم مع الولايات المتحدة الأمريكية في الجولة الثالثة والأخيرة وان بقي متذيلا لترتيب المجموعة، فيما أصبح لانجلترا نقطتين يحتل بهما المركز الثالث خلف أمريكا صاحبة نفس الرصيد بعد تعادلها مع سلوفينيا متصدر المجموعة بأربع نقاط.
الشوط الأول
بدأت المباراة كما هو متوقع بهجوم انجليزي ودفاع جزائري منظم، وكادت أول كرة تصل إلي المرمي الأخضر في الدقيقة 4 تغالط الحارس الثاني رايس مبولحي - الذي حل بدلا من فوزي شاوشي - ولكنه أنقذ الموقف.
وبعد مرور عشر دقائق بدأ المنتخب الجزائري في امتلاك الكرة، وتحركت الجبهة اليمني التي شغلها كريم مطمور ولكن دون خطورة علي مرمي انجلترا، وأنقذ دافيد جيمس كرة عالية قبل أن تصل لرأس كريم زياني في الدقيقة 11.
وانخفض الأداء الانجليزي وسط محاولات جزائرية لامتلاك وسط الملعب، وابعد الدفاع تسديدة مطمور مع الدقيقة 18، وازدادت الخطورة علي مرمي انجلترا ولعب زياني كرة رأسية وصلت إلي جيمس سهلة.
وظهر المنتخب الجزائري بشكل مميز مع انتصاف الشوط واستطاع إيقاف خطورة وين روني وايميل هيسكي، وسدد ستيفن جيرارد كرة في الدقيقة 30 تصدي لها مبولحي، ثم بعدها بدقيقتين أنقذ الحارس الجزائري تسديدة أخري ليعلن عن نفسه.
وفي الربع ساعة الأخيرة ضغط الانجليز بكامل الخطوط ولكن بلا فاعلية علي مرمي الجزائريين، ولجأ المنتخبان للتصويب البعيد فسدد زياني كرة قوية مرت إلي جوار القائم الأيمن، ثم سدد روني كرة في يد الحارس مع الدقيقة 41.
الشوط الثاني
وبدأ الشوط الثاني حذر من الطرفين وان ظهر الخضر أكثر تنظيما في الهجوم، حيث أعطي لاعبو انجلترا لهم الفرصة في شن الغارات من ناحية نذير بلحاج، وبعد مرور 5 دقائق لم يستغل جيرارد كرة شبة انفرادية وفضل تمريرها وهو علي مسافة قريبة من المرمي ليشتتها الدفاع الجزائري.
واحتسبت عدة ضربات ثابتة حول منطقة جزاء انجلترا لم يستفد من الخضر، في مقابل سيطر البطء في تحركات الانجليز وبخاصة الوسط، وأنقذ الدفاع رفيق حليش كرة خطيرة مع الدقيقة 60 قبل أن تصل لرأس روني.
وحل رايت فيليبس بديلا لارون لينون مع الدقيقة 63، وأصبحت الكرة اغلب الوقت في وسط الملعب دون خطورة علي احد المرميين، وسدد جيرارد كرة رأسية سهلة في الدقيقة 71 تصدي لها مبولحي.
ووضح عجز الوسط والهجوم الانجليزي في اختراق الدفاع الجزائري، وتعددت الركنيات لانجلترا ولم يستفد منها احد، وخرج هيسكي وحل جيرمين ديفو بديلا له، وشتت مجيد بوقرة كرة خطيرة من داخل منطقة الستة مع الدقيقة 76 قبل أن تصل إلي روني المتحفز.
ولم تفلح جميع محاولات الانجليز في فك الحصار الجزائري، ولجأ لاعبو الخضر إلي التمرير في وسط الملعب بغية عدم فقدان الكرة واستغلالا للحالة المتردية التي ظهر عليها نجوم انجلترا، وامسك جيمس بتصويبة بلحاج مع الدقيقة 90 وبعدها واصل الانجليز الفشل في التسجيل لتنتهي المباراة بالتعادل.
إدارية
البلـد/الاقامة : اليمن
مشاركات : 8873
الانتساب : 10/05/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    6/19/2010, 10:10 pm  
تسلم اخ الجلاد ع الموضوع
لاتحرمنا جديدك
عضو ملكي
البلـد/الاقامة : اليمن
مشاركات : 5940
الانتساب : 19/04/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    6/20/2010, 12:06 am  
هلابالجلاد
وتسلم على التعليق الوافي كأني شفت المباراة

منتظرين المباريات الجاية

الجزائر تفرض التعادل على انجلترا في مباراة كانت فيها الافضل....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

صفحة 1 من اصل 1
منتديات حوف نت :: حوف نت المنوعات :: المنتدى الــريــاضــي

حفظ البيانات | نسيت كلمة السر؟