:تنبية: تمنع الاعلانات في المنتدى وسيتم حذف أي اعلان !
   آخر المساهمات
اليوم في 10:41 am
اليوم في 10:18 am
اليوم في 9:32 am
اليوم في 9:04 am
12/1/2016, 1:19 pm
12/1/2016, 12:56 pm
12/1/2016, 9:27 am

القادسية يواجه الكويت في نهائي كأس الأمير لكرة القدم

????
زائر
    5/15/2010, 3:02 am  
- سحق فريق القادسية غريمه التقليدي العربي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد اليوم الجمعة ليتأهل لمواجهة الكويت في الدور النهائي لبطولة كأس أمير الكويت لكرة القدم.


وأحرز أهداف القادسية السوري فراس الخطيب والسلوفيني روك ايلسنر لاعب العربي في مرماه عن طريق الخطأ وابراهيما كيتا لاعب ساحل العاج وصالح الشيخ فيما سجل هدف العربي الوحيد السوري محمد زينو.
وتلقي مدافع العربي أحمد الرشيدي بطاقة حمراء في الدقيقة 40.
وسيلتقي القادسية في النهائي يوم 17 مايو ايار الجاري مع الكويت الذي تأهل بفوزه على كاظمة 4-3 بركلات الترجيح في مباراة الدور قبل النهائي الاخرى.
وثأر القادسية الذي توج بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم للمرة الثانية على التوالي من منافسه العربي الذي اخرجه من الدور قبل النهائي لكأس ولي العهد.
وصنع القادسية أفضل الفرص في المباراة التي جاءت قوية وسيطر عليها من البداية.
ووضع الخطيب القادسية في المقدمة بهدف مبكر من ضربة رأس قوية لكرة عرضية من بدر المطوع في الدقيقة الثالثة.
لكن زينو رد سريعا بهدف التعادل للعربي عندما استغل ارتباكا على حدود منطقة الجزاء واستخلص الكرة وسددها بقوة داخل الشباك في الدقيقة التاسعة.
وخسر العربي جهود قلب الدفاع الرشيدي الذي طرد بعدما اعاق المطوع الذي كان في طريقه للانفراد بمرمي الحارس شهاب كنكوني قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول.
وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول سجل ايلسنر الهدف الثاني للقادسية في مرماه عن طريق الخطأ عندما حول كرة عرضية من المطوع الى الشباك.
وانهي كيتا امال العربي عندما أضاف الهدف الثالث للقادسية من ضربة رأس رائعة لكرة عرضية من طلال العامر في الدقيقة 63.
وقبل ثلاث دقائق من نهائية الوقت الأصلي للقاء عزز الشيخ تقدم القادسية باحرازه الهدف الرابع بعد تمريرة من البديل حمد العنزي.
وفي المباراة الثانية بالدور قبل النهائي التي اقيمت باستاد محمد الحمد احتاج الكويت الى ركلات الترجيح لاجتياز عقبة كاظمة بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل بهدف لكل منهما.
وكانت الافضلية للكويت في الشوط الأول وأضاع مهاجموه أكثر من فرصة للتسجيل جاءت أبرزها من تسديدة للبرازيلي كاريكا في الدقيقة 18 وضربة رأس للعماني إسماعيل العجمي بعد تمريرة من جراح العتيقي في الدقيقة 36.
ومع بداية الشوط الثاني نشط كاظمة وكاد يوسف ناصر أن يسجل هدف التقدم من تسديدة قوية لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس خالد الفضلي في الدقيقة 48.
وأضاع العجمي فرصة للكويت عندما حول كرة عرضية من العتيقي الى خارج المرمى في الدقيقة 55.
وأنقذ الفضلي مرمى الكويت من هدف مؤكد عندما امسك بكرة مرتدة من العارضة بعد تسديدة قوية من نواف الحميدان في الدقيقة 78.
وشهدت الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع تسجيل البديل عبد الله الظفيري هدف التقدم لكاظمة من تمريرة للبديل طارق الشمري.
وادرك البديل البرازيلي روجيريو التعادل للكويت عندما انفرد بمرمى كاظمة وراوغ حارسه وسدد داخل الشباك في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
وغلب الحذر على الاداء في الوقت الاضافي ليلجأ الفريقان الى ركلات الترجيح التي حسمها الكويت لصالحه 4-3 بعدما سجل البحريني عبد الله المرزوقي الركلة الحاسمة.
إداري
البلـد/الاقامة : السعودية
مشاركات : 10156
الانتساب : 09/04/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    5/19/2010, 10:06 pm  
تسلم اخي الجلاد

القادسية يواجه الكويت في نهائي كأس الأمير لكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

صفحة 1 من اصل 1
منتديات حوف نت :: حوف نت المنوعات :: المنتدى الــريــاضــي

حفظ البيانات | نسيت كلمة السر؟