:تنبية: تمنع الاعلانات في المنتدى وسيتم حذف أي اعلان !
   آخر المساهمات
اليوم في 9:20 am
أمس في 10:41 am
أمس في 10:18 am
أمس في 9:32 am
أمس في 9:04 am
12/1/2016, 1:19 pm
12/1/2016, 12:56 pm

ميسي يحتفي بجوارديولا بسوبر هاتريك في الديربي ويحسم "البتشيتشي"

عضو ملكي
البلـد/الاقامة : الكويت
مشاركات : 1334
الانتساب : 21/04/2012
العمر : 17
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    5/6/2012, 2:54 pm  
استفاد ميسي من ديربي كتلونيا ليسجل أربعة أهداف يودع بها بيب جوارديولا ويقترب بها من لقب البيتشيتشي، أربعة أهداف كانت عنواناً بارزاً لمباراة برشلونة وإسبانيول التي لُعبت لحساب الجولة 37 من الدوري الإسباني على ملعب الكامب نو.

وعلى عكس المنتظر، جاءت البداية هادئة بين الفريقين رغم وضوح شيء من الحماسة على الزوار الذين قاموا ببعض المناورات اليائسة والتي لم ترق إلى مستوى الخطورة. فجاءت أولى محاولات الفريق الكتلوني في الدقيقة العاشرة حينما مرر بيدرو كرة عرضية من الجهة اليمنى لتياجو الذي لم يتمكن من التحكم في ضربته الرأسية جيداً وتحولت الكرة لأحضان الحارس. لكن، وفي الدقيقة 11 أبهر ميسي جماهير الكامب نو بضربة حرة مباشرة ساحرة على مشارف منطقة الجزاء حولها بدقة متناهية على يسار حارس المرمى إلى الشباك معلناً عن تقدم الفريق الكتلوني.

وكاد لاعب إسبانيول يرد على برشلونة بالمثل في الدقيقة 15، لكن تسديدته للضربة الحرة المباشرة ذهبت محادية لمرمى بينتو. ووسط الشد والجذب، كاد سيدو كيتا يضاعف تقدم برشلونة في الدقيقة 29 حين انفرد بالحارس كريستيان ألفاريس وحاول مراوغته، لكن هذا الأخير كان يقضاً وتمكن من تفادي الهدف بتدخل بارع. فاستمرت سامفونية الضربات الحرة المباشرة، وجاء الدور على الرسام إنييستا ليسدد هذه المرة فكانت تسديدته قوية ودقيقة لكن تألق ألفاريس استمر ليحول الكرة لضربة ركنية.

واستمر بعد ذلك ضغط برشلونة لكن بنسق هادئ للغاية مع ندرة المحاولات الواضحة للتسجيل والتي كانت آخرها نهاية الشوط الأول من ضربة حرة مباشرة نفدها ميسي من الجهة اليسرى لتداعب الشباك الخارجية ويعلن بعدها الحكم عن نهاية الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف نظيف، شوط كان عنوانه الضربات الحرة المباشرة بامتياز.

بداية الشوط الثاني جاءت متممة لنهاية الأول، حيث لم يرق الإيقاع إلى السرعة المنتظرة من لقاء ديربي معروف بحماسته وقوة التنافس به. ولم تأت أولى الفرص حتى الدقيقة 53 عندما مرر تياجو كرة بينية لإنييستا الذي استلم الكرة وسط مدافعين قبل أن يسدد كرة حادت مرمى الحارس لتمر بسلام على الزوار. بعد ذلك، انهال الكتلان بهجمات متتالية على مرمى الزوار، فكاد إنيستا ثانية يسجل الهدف الثاني لكن تسديدته ارتطمت بمدافع إسبانيول وتحولت إلى ركنية ليحاول بعده مباشرة أدريانو من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء أخطأت المرمى بقليل.

ووسط هذا الضغط الرهيب، تحصل البلاوجرانا على ضربة جزاء في الدقيقة 63 بعد أن احتسب الحكم تشيرا فيتينيز لمسة يد على مدافع إسبانيول داخل منطقة الجزاء، فرصة لم يضيعها ميسي للمضي قدماً نحو رغبته في تحقيق لقب البيتشيتشي والحذاء الذهبي حيث وضع الكرة على يسار الحارس الذي اتجه يميناً ليتقدم البلاوجرانا بهدفين نظيفين.

بعد ذلك، بادر الزوار لتدليل الفارق، فكاد يتأتى لهم ذلك في الدقيقة 69 حين سدد فورلين كرة قوية اتسبسل بينتو في إبعادها عن مرماه ليستمر الوضع على ما هو عليه، قبل أن تتاح فرصة أخرى لفايس الذي كاد يدلل الفارق وسط خروج خاطئ لبينتو، لكن تسديدته وجدت الأرجنتيني ماسكيرانو في المكان المناسب وينقذ فريقه من هدف محقق.

ولم ينتظر ميسي كثيراً لمعاقبة الزوار الذين تمادوا في إضاعة الفرص، وينطلق في الرواق الأيسر بمجهود فردي كبير ويتوغل إلى المنطقة قبل أن يباغت الحارس بكرة أرضية هزت جنبات الكامب نو الذي هتف باسم "ليو". الهدف زاد البلاوجرانا الرغبة في التسجيل، فكاد يضيف الرابع في الدقيقة 78 حين مرر سيسك كرة عرضية لتياجو لكن الدفاع تدخل وأبعد الكرة لركنية، ركنية لم تمر بسلام على إسبانيول الذي تلقى ضربة جزاء ثانية على إثرها.

واستغل ميسي ضربة الجزاء ليرفع رصيده التهديفي لأربعة أهداف في المباراة و50 هدف في الدوري محطماً بذلك الأرقام القياسية وواضعاً يده الأولى على لقب البيتشيتشي والحذاء الذهبي. نهاية المباراة عرفت نزولاً في النسق، مع تحصل ميسي على فرصة أخرى لإضافة الخامس في الدقيقة 88 إثر انفراد بالحارس ألفاريز لكن تسديدته أخطأت طريق المرمى. ولم يأب فايس إلا أن يختتم اللقاء بفرصة من ضربة حرة مباشرة وجدت بينتو في المكان الأنسب لصدها وينتهي اللقاء برباعية نظيفة للبلاوجرانا.

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى النقطة رقم 90 في المركز الثاني الذي ضمنه مند أمد بعيد، فيما استمر إسبانيول في المركز 13 برصيد 45 نقطة (نصف عدد نقاط غريمه).

الاهداف
[dailymotion]
Barcelona - Espanyol footyroom.com by footyroom[/dailymotion]
عضو ملكي
البلـد/الاقامة : مصر
مشاركات : 4127
الانتساب : 04/03/2012
العمر : 28
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    5/6/2012, 3:08 pm  
تسلم يا غالي ع الموضوع
عضو ملكي
البلـد/الاقامة : الكويت
مشاركات : 1334
الانتساب : 21/04/2012
العمر : 17
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    5/6/2012, 3:13 pm  
يسلمك ربي
نورت
إداري
البلـد/الاقامة : السعودية
مشاركات : 10156
الانتساب : 09/04/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    5/6/2012, 9:40 pm  
يعطيك والعافيه اخوي
عضو ملكي
البلـد/الاقامة : الكويت
مشاركات : 1334
الانتساب : 21/04/2012
العمر : 17
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    5/7/2012, 12:09 am  
يسلموووو اعز الناس على المرور الطيب
نورت

ميسي يحتفي بجوارديولا بسوبر هاتريك في الديربي ويحسم "البتشيتشي"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

صفحة 1 من اصل 1
منتديات حوف نت :: حوف نت المنوعات :: المنتدى الــريــاضــي

حفظ البيانات | نسيت كلمة السر؟