:تنبية: تمنع الاعلانات في المنتدى وسيتم حذف أي اعلان !
   آخر المساهمات
اليوم في 10:10 am
اليوم في 9:41 am
أمس في 9:31 am
12/4/2016, 9:20 am
12/3/2016, 10:41 am
12/3/2016, 10:18 am
12/3/2016, 9:32 am

رجل رائع - رجل مخيب | اليونان × روسيا

عضو ملكي
البلـد/الاقامة : الكويت
مشاركات : 1334
الانتساب : 21/04/2012
العمر : 17
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    6/17/2012, 3:32 pm  
حققها أبناء الإغريق من جديد وسببوا الصدمة لكل متابعي الكرة الأوروبية بإقصاء المنتخب الروسي المليء بالنجوم والمدجج بأسماء مطلوبة في كبرى الأندية، فعلوها وحققوا انجازًا جديدًا في تاريخهم ببطولة كأس الأمم الأوروبية بعد الفوز بقدم المخضرم كاراجونيس بهدف للا شيء وتأهلوا للدور التالي رفقة التشيك في سيناريو لم يتوقعه أحد على الإطلاق.

الآن لنرى معاً من اخترناه رجلاً رائعاً ورجلاً مخيباً لهذه المباراة الممتعة..

رجل رائع | جورجيوس ساماراس -اليونان

ربما توقع الكثيرين أن يتم اختيار القائد التاريخي للإغريق " كاراجوانيس رجلًا لهذه المباراة " ولكن خلال الــ90 دقيقة التي لعبها الفريق اليوناني نستطيع أن نلمس أهمية مهاجم سيلتيك الاسكتلندي ودوره الذي لا يستطيع أن يؤديه غيره بطوله الفارع ومهاراته في الاستخلاص والانطلاق بالكرة. في كل مرة رأينا فيها الضغط الروسي الكبير على دفاعات اليونان فإن ساماراس كان يتواجد في منتصف الملعب ليمثل نقطة الانطلاق بالنسبة للفريق اليوناني لصنع أي شيء ممكن بالأمام في الكرات النادرة التي استطاع أن يتخطى بها اليونانيين نصف ملعبهم. ولهذه الطريقة المعقدة التي لعبها فريق المدرب البرتغالي فلا يمكن أن تتخطى فريق فني ومليء باللاعبين المميزين سوى في وجود لاعب يمثل نقطة انتقال من الدفاع لنصف ملعب الفريق الآخر، ساماراس أزعج المدافعين الروس ولوحده وكذلك أدى أدورًا دفاعية رهيبة سواء في الكرات الثابتة أو في افتكاك الكرات.



رجل مخيب | سيرجي إجناشفيتش - روسيا

هو المدافع الذي مهد لأفضل سيناريو ممكن للخصم اليوناني، وصنع أبشع سيناريو كان يمكن أن يتوقعه المدرب الهولندي للكتيبة الروسية " ديك أدفوكات" بهفوته في الدقيقة 47 والتي مكنت المخضرم كاراجوانيس من الانفراد بمرمى مالافيف وإسكان الكرة الشباك، فأي هفوة قام بها سيرجي؟. خاصة أن اليونانيين لم يهددو الروس بشكل عام سوى في مرة طوال الشوط الأول، ومرتين أو ثلاث طوال الشوط الثاني لكنهم كانوا أكثر دقة وحسمًا من نجوم روسيا!، نعم تسبب إجناشفيتش في إقصاء روسيا بصورة واضحة.

رجل رائع - رجل مخيب | اليونان × روسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

صفحة 1 من اصل 1
منتديات حوف نت :: حوف نت المنوعات :: المنتدى الــريــاضــي

حفظ البيانات | نسيت كلمة السر؟