:تنبية: تمنع الاعلانات في المنتدى وسيتم حذف أي اعلان !
   آخر المساهمات
اليوم في 9:20 am
أمس في 10:41 am
أمس في 10:18 am
أمس في 9:32 am
أمس في 9:04 am
12/1/2016, 1:19 pm
12/1/2016, 12:56 pm

الفيلم المسيء للرسول - متابعات

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
مؤسس المنتدى
البلـد/الاقامة : الكويت
مشاركات : 13865
الانتساب : 21/03/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    9/19/2012, 10:44 am  
السفير الأميركي في صنعاء : الجنود قدموا للمقتحمين الماء ونطالب الحكومة الكشف عمن وجههم بالانسحاب

صدى عدن / متابعات
ابدى السفير الأميركي استغرابه الشديد من عملية اقتحام السفارة من قبل بعض المحتجين غير المسلحين بتلك السهولة ..
وقال:ـ في حفل عشاء جمعه مع شخصيات قيادية مؤتمرية وعدد من الموظفين الدبلوماسيين في وزارة الخارجية اليمنية مساء السبت ـ: توقعنا أن تعجز قوات الأمن من عدم تمكنها من صد المحتجين نظراً للعدد الكبير الذي تضمه التظاهرة، كما توقعنا أن يتجنب جنود الأمن اليمني المكلف بحماية السفارة مواجهة المحتجين بالسلاح كي لا يقال إن يمنياً يقتل يمنياً من أجل الحفاظ على السفارة .
مضيفاً: لكن ما لم نتوقعه هو أن يقوم الجنود بتوزيع الماء على مقتحمي السفارة وتشجيعهم على اقتحامها، وهذا مسجل ومصور لدينا، وهذا ما لم أتوقعه ونريد من الحكومة اليمنية والأجهزة الأمنية تفسير ذلك .
وأكد السفير لتلك الشخصيات أن السفارة سحبت جميع الجنود الأميركيين من أفراد الحماية إلى الوحدات السكنية للدبلوماسيين والموظفين بالسفارة، وتم توجيههم وإعطاء التعليمات لهم بعدم إطلاق النار على المقتحمين إلا في حالة واحدة، وهي استخدام أي مقتحم لسلاح ناري ويسعى لقتل أحد أفراد الحماية، مشيراً إلى أنه بلغهم إذا وقف الأمر عند التخريب والنهب والإحراق من قبل المقتحمين فلا يتم أي تدخل من الجنود الأميركيين الذين انتقلوا جميعهم إلى مساكن دبلوماسيي وموظفي السفارة .
وأوضح السفير للحاضرين أن السفارة طلبت من الحكومة اليمنية الكشف عمن وجه أفراد الأمن اليمني بالانسحاب وفتح أبواب السفارة أمام المقتحمين المحتجين .
ومن ناحية أخرى أكدت مصادر مطلعة نشرتها مواقع اخبارية يمنية محسوبة على المدعو علي محسن الأحمر أن عدداً من سفراء الدول الغربية في اليمن قد اتفقوا مؤخراً على اتخاذ إجراءات عقابية ضد كل الشخصيات الأمنية والعسكرية التي تورطت في عملية اقتحام السفارة الأميركية بصنعاء يوم الخميس المنصرم، وقاموا بعملية تسهيل لاقتحام السفارة واستهدافها رغم تواجد قوات الأمن والحماية المضاعفة التي تجعل من مبنى السفارة محصن ضد أي عملية اقتحام .
وأكدت المصادر أن السفراء الذين التقوا ـ خلال اليومين الماضيين ـ أنهم سيقومون باستدراج شخصيات أمنية وعسكرية يشتبه في تورطها بصورة مباشرة وغير مباشرة في عملية الاعتداء على سفارة واشنطن، سيتم استدراجهم إلى دول أوروبية أو إلى أميركا لكي يتم اعتقالهم ومحاكمتهم، سيما وأن السفارة الأميركية تمتلك معلومات هامة حول هذا الموضوع ..
مؤسس المنتدى
البلـد/الاقامة : الكويت
مشاركات : 13865
الانتساب : 21/03/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    9/19/2012, 10:45 am  
ماذا قال السفير الأمريكي فى ليبيا عن الليبيين والعرب ؟

مؤسس المنتدى
البلـد/الاقامة : الكويت
مشاركات : 13865
الانتساب : 21/03/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    9/19/2012, 10:47 am  
هيئة الاتصالات في السعودية تهدد بحجب يوتيوب في حال عدم استجابة (جوجل)


إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ، التي تقضي بحجب جميع الروابط والمواقع الالكترونية التي تمكن من الوصول للفيلم المسيء لنبينا الكريم - صلى الله عليه وسلم - ولديننا الحنيف ؛ فقد قامت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بتوجيه شركات الاستضافة في المملكة بحجب هذا الفيلم عن مستخدمي شبكة الانترنت في المملكة ، كما قامت الهيئة بمخاطبة شركة جوجل لحجب جميع روابط اليوتيوب الالكترونية المحتوية على الفيلم وفي حال عدم الاستجابة لهذا الطلب فستقوم الهيئة بحجب موقع يوتيوب بالكامل.
وتؤكد الهيئة على أهمية التفاعل الإيجابي المستمر من قبل المواطنين والمقيمين بالإبلاغ عن أية روابط الكترونية يمكن من خلالها الوصول إلى الفيلم المسيء ، بوصف ذلك واجباً يفرضه ديننا الحنيف على كل مسلم غيور ؛ يحتم عليه منع أية مواد تسيء إلى نبينا الكريم - صلى الله عليه وسلم - ، وديننا الحنيف. ويمكن تزويد الهيئة بالروابط المسيئة من خلال موقع (انترنت السعودية) على الرابط www.internet.gov.sa أو على موقع الهيئة الالكترونية على الرابط www.citc.gov.sa ثم الدخول على خدمة ترشيح المواقع لإرسال طلب الحجب.
عضو متألق
البلـد/الاقامة : عمان
مشاركات : 149
الانتساب : 22/08/2012
العمر : 22
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    9/19/2012, 12:27 pm  
الله يلعن اللي عمل هالفلم ,,,اما عن ردات الفعل اللي صارت انا صراحه ما القت رضاي يجب التعامل مع هذه المواقف بعقلانيه اكثر..قتل شخص ليس له ذنب ذنبه فقط انه غير مسلم ومن البلد الشخص اللي عمل هالفلم وحرق السفارات وووو غيره من الاحداث اللي صارت..يجب على المسلمين تحكيم عقولهم اكثر.
مؤسس المنتدى
البلـد/الاقامة : الكويت
مشاركات : 13865
الانتساب : 21/03/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    9/22/2012, 8:00 pm  
ممثلة الفلم المسئ للرسول تتلقى تهديدات بالقتل

حكم قاضي يوم الثلاثاء الماضي ببقاء الفيديو المسئ للإسلام علي يوتيوب، علي الرغم من طلب ممثلة بحذف الفيلم من علي يوتيوب. الممثلة Cindy Lee Garcia تسعي لحذف الفيلم من على يوتيوب في دوعي رفعتها للقضاء وذلك لانها خدعت، وتسلمت تهديدات بالقتل منذ رفع الفيديو.
وتم رفض طلب لإصدار أمر تقيدي على الفيديو حيث لم يقدم المدعي ما يفيد أن الأمور ستسوء عن الوقائع المعروضة، وطلب القاضي بتحديد ميعاد لجلسة استماع .
وفي الأسبوع الماضي رفضت جوجل طلب البيت الأبيض في حجب الفيديو المسئ للرسول من يوتيوب، ولكن الشركة منعت عرضه في بلدان معينة مثل مصر وليبيا، وطلب البيت الآبيض من جوجل تقيم ما إذا كان هذا انتهاك لخدمة الفيديو المقدمة من يوتيوب.
وسأل الصحفيون Garcia هل هناك نسخة أطول من الفيلم؟ قالت أنها لم تعتقد أن الفيلم انتهي، وأنه لايوجد سوي هذا الكليب.
مؤسس المنتدى
البلـد/الاقامة : الكويت
مشاركات : 13865
الانتساب : 21/03/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    9/25/2012, 8:09 am  
وزير باكستاني يعرض مكافأة 100 ألف دولار لمن يقتُل مُخرج الفيلم المُسئ

أعلن غلام أحمد بيلور وزير السكك الحديدية الباكستاني مساء أمس السبت عن مكافأة مالية قيمتها 100 ألف دولار نظير قتل مُخرج الفيلم المسئ للنبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، هذا الفيلم الذي أُنتِج في الولايات المتحدة وأثار موجة غضب واسعة تبعتها ردود أفعال عنيفة في العالم الإسلامي، هذا وقد وعد الوزير أنه في حال قيام شخص بقتل المُخرج الذي أساء للرسول الأكرم فسيقدم له مكافأة بقيمة 100 ألف دولار.
وقد دعا حركة طالبان وتنظيم القاعدة إلى السعي في هذا العمل النبيل، مشيراً إلى أنه لو أُتيحت له الفرصة فسيقتل المُخرج بيده حتى لو تم القبض عليه، والجدير بالذكر أن باكستان كانت من أوائل الدول التي إنطلقت منها الإحتجاجات المُناهِضة للفيلم المُسئ و الرسوم المُسيئة التي نشرتها المجلة الفرنسية ضمّت عشرات آلاف الأشخاص وصَاحَبَها أعمال عُنف أوقعت قتلى وجرحى وفي غيرها من بُلدان العالم الإسلامي.
مؤسس المنتدى
البلـد/الاقامة : الكويت
مشاركات : 13865
الانتساب : 21/03/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    9/30/2012, 10:57 am  
قاضي في لوس انجلوس بالولايات المتحدة يقضي بسجن نيقولا باسيلي نيقولا المشتبه في وقوفه وراء انتاج الفيلم المسيء للإسلام “براءة المسلمين” والذي تسبب في موجة الاحتجاجات الغاضبة التي عمت العالم الاسلامي.

الفيلم المسيء للرسول - متابعات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
منتديات حوف نت :: حــوف نت العـــام :: المنتـدى الـعــــام

حفظ البيانات | نسيت كلمة السر؟