:تنبية: تمنع الاعلانات في المنتدى وسيتم حذف أي اعلان !
   آخر المساهمات
اليوم في 11:43 am
اليوم في 10:09 am
اليوم في 9:43 am
أمس في 9:38 am
12/8/2016, 12:15 pm
12/8/2016, 11:28 am
12/8/2016, 10:04 am

مورينيو: لم أعد أشك في فريقي..وسنكون في قمة مستوانا أمام سيتي

عضو ملكي
البلـد/الاقامة : الكويت
مشاركات : 1334
الانتساب : 21/04/2012
العمر : 17
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    9/18/2012, 5:29 am  
تراجع المدرب البرتغالي المحنك جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني عن تصريحه المثير للجدل حين ذكر أنه "لا يملك فريقا" بعد هزيمة إشبيلية الاخيرة في الليجا والثانية له في الموسم، حيث أكد أنه يتوقع من فريقه أن يظهر "صلبا وقويا وفي قمة مستواه" في المواجهة المرتقبة غدا الثلاثاء امام مانشستر سيتي الإنجليزي.

وسيستقبل ريال مدريد ليل الثلاثاء بملعبه سانتياجو برنابيو ضيفه مان سيتي في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة النارية بدوري أبطال أوروبا، والتي تضم ايضا بوروسيا دورتموند الألماني وأياكس أمستردام الهولندي.

ويخوض الريال اللقاء المنتظر بعد سلسلة من الاخفاقات في الليجا التي يحمل لقبها، فمن أصل أربعة جولات خسر مباراتين امام خيتافي وإشبيلية وتعادل مع فالنسيا واكتفى بفوز وحيد على حساب غرناطة.

وخلال مؤتمر صحفي قبل الصدام مع "السيتيزنز" أوضح مورينيو "في مرحلة بناء أي فريق تكون أمامك أولويات يتوجب عليك تنفيذها وفقا للحالة التي يعيشها الفريق، فإذا كان يمر بفترة رائعة ونتائج طيبة، كان من الضروري تطوير الأداء والبحث عما هو أفضل، أما اذا كنت لا تلعب بشكل جيد وتنقصك بعض الأمور، فيجب أن تعالج النقص، وهذا ما أسعى لتنفيذه".

وأضاف "إنني مقتنع بأننا غدا سنكون بصدد فريق قوي، ينافس من أجل الفوز، والجميع يلعبون لمصلحة الفريق، ويتحلون بالاحترافية، أعتقد أننا سنكون في أفضل حالاتنا، لكن من الممكن أن نعاني من مشاكل في الهدوء والثقة والفردية، فليس من السهل مواجهة السيتي".

وتابع (الفريد من نوعه) "عندما تخرج من مباراة مؤسفة امام إشبيلية، فلا تتوقع أن تكون رائعا بعدها بيومين امام مان سيتي، نعرف أننا قدمنا مباراة سيئة، لكن غدا ستكون الظروف مختلفة من حيث الاعداد النفسي، سنكون في أتم استعداد".

وشدد مورينيو على أنه يتحمل مسئولية الاخفاقات الاخيرة في الليجا، قائلا "عندما نفوز، نفوز جميعا، وعندما نخسر أتحمل أنا الذنب في المقام الأول، واذا كنت قد شككت في الفريق خلال المؤتمر الصحفي بعد هزيمة إشبيلية، فإن تلك الشكوك قد زالت الآن".

وأوضح (مو) "ما قلته في هذا المؤتمر الصحفي قلته للاعبين قبل الخسارة، هذا ليس انتقاد لهم، ولكنه اقتناع بعدم وجود فريق، وفي هذا أتحمل الذنب لأنني لم أحفز فريقي جيدا للفوز وتقديم أداء مميز".

وأنكر مورينيو كافة الشائعات التي ترددت حول نزاعاته مع لاعبيه، مبينا "العلاقة بيننا على خير ما يرام، من المستحيل أن توجد علاقة بين مدرب ولاعبين أفضل من علاقتي بلاعبي الريال، الناس هنا يحبونني، وكذلك عائلتي وافراد الجهاز الفني وكل من يتعامل معي في النادي".

كما اعترف بأن انطلاقة الموسم كانت "سيئة"، لكنه شدد على أن "الضغط والتوتر يجب أن يشعر به اللاعبون وحدهم وليس الجماهير
مؤسس المنتدى
البلـد/الاقامة : الكويت
مشاركات : 13865
الانتساب : 21/03/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    9/18/2012, 7:28 am  
نتمنى ذلك

شكرا على الخبر اخي مدريدي
عضو ملكي
البلـد/الاقامة : الكويت
مشاركات : 1334
الانتساب : 21/04/2012
العمر : 17
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    9/18/2012, 2:04 pm  
العفو يالغالي

مورينيو: لم أعد أشك في فريقي..وسنكون في قمة مستوانا أمام سيتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

صفحة 1 من اصل 1
منتديات حوف نت :: حوف نت المنوعات :: المنتدى الــريــاضــي

حفظ البيانات | نسيت كلمة السر؟