:تنبية: تمنع الاعلانات في المنتدى وسيتم حذف أي اعلان !
   آخر المساهمات
12/8/2016, 12:15 pm
12/8/2016, 11:28 am
12/8/2016, 10:04 am
12/8/2016, 9:37 am
12/7/2016, 11:41 am
12/7/2016, 11:14 am
12/6/2016, 10:10 am

وتستمر حملة الاساءات ـــــــــ

المشرف العام
البلـد/الاقامة : الوطن العربي
مشاركات : 1436
الانتساب : 01/04/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    9/19/2012, 10:13 pm  
القبس 19/8/2012م
الأزهر يندّد برسوم مسيئة للرسول محمد نشرتها صحيفة فرنسية
أحمد الطيب
(يو بي أي) - رفض الأزهر الشريف، اليوم الأربعاء، مجدَّداً أي إساءة توجَّه إلى الإسلام، مندِّداً بنشر صحيفة "شارلي ايبدو" الفرنسية رسوماً تسيء للرسول محمد.
وشدَّد الأزهر، في بيان أصدره محمود عزب، مستشار شيخ الأزهر للحوار، وتلقت يونايتد برس إنترناشونال نسخة منه، على "رفض الأزهر الشريف كلَّ الرفض هذه الإهانات"، لافتاً إلى أن شيخ الأزهر كان قد شدَّد على موقف الأزهر والمسلمين "من هذه التفاهات الحاقدة التي تدعو إلى الكراهية باسم الحرية المرفوضة تماماً".
وأضاف ان الإمام الأكبر شيخ الجامع الأزهر أحمد الطيب كرَّر ضرورة توقُّف الحرية عند حُدود حرية الآخَرين، و"إلا فهي حريَّة العبث والسخرية والهبوط وسوء الأخلاق، والجهل بالحضارات والأديان، والجهل والجحود لما أدَّاه الإسلام وحضارته من دور كبير بعلومه التي تُرجِمت في القرن الثالث عشر إلى لغات أوروبا، وشكَّلت أهم أسس عصر النهضة لأوروبا الخارجة من عصر الظلمات".
وأشار البيان إلى أن وزير الخارجية الفرنسي كان قد أبدى، خلال لقائه شيخ الأزهر أمس الثلاثاء، تفهُّماً كاملاً لموقف الأزهر وغضبه ورأيه، لافتاً إلى أن شيخ الأزهر أكد على ضرورة أن يظل التعبير عن الرفض والغضب بأساليب سلمية؛ حفاظاً لسُنّة النبي ومواقفه في دفعه للعداء "كما أكد على ضرورة مساندة نداء الأزهر إلى الأمين العام للأمم المتحدة لاستصدار قرار بتجريم الاعتداء على الأديان والإساءة إليها وإلى رموزها، ومعاملة مَن يرتكب هذه الجرائم معاملة جرائم العداء للسامية".
وكانت القاهرة وغالبية المحافظات المصرية شهدت، مؤخراً، تظاهرات واحتجاجات واسعة على فيلم أميركي مسيء للرسول محمد، وأسفرت تلك الاحتجاجات عن مقتل أحد المتظاهرين وإصابة المئات من بينهم عناصر من الأمن المكلف بحماية مبنى السفارة.
مهما بلغ حقد اعداء الاسلام وحملاتهم المختلفة والتي تصب في معاداة الاسلام والمسلمين فانهم خاسيؤن ... بل فليموتوا بغيظهم ... فالاسلام اكبر واسمى من كل الترهات وزفير الصهيونية والملاحدة وشذاذ الآفاق ... والله متم نوره ولو كره الكافرون ...
مؤسس المنتدى
البلـد/الاقامة : الكويت
مشاركات : 13865
الانتساب : 21/03/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    9/19/2012, 10:23 pm  
حسبنا الله ونعم الوكيل

ومازال البعض ليس مقتنع ان هناك حرب على الاسلام !
المشرف العام
البلـد/الاقامة : الوطن العربي
مشاركات : 1436
الانتساب : 01/04/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    9/20/2012, 1:20 pm  
رصد مليار دولار لقتل المسيئين للرسول
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دعا الشيخ فهيم احمد قشاش بن بجير العوذلي احد ابرز الوجاهات القبلية في محافظة أبين جنوبي اليمن إلى رصد مبلغ مليار دولار أميركي مكافأة لقتل الداعمين والمشاركين في الفيلم المسيء إلى النبي صلى الله عليه وسلم ليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه أو حتى لمجرد التفكير بالمساس بكل ما له علاقة بالإسلام والمسلمين او السخرية بعظمة سيد الخلق نبينا محمد صلى الله عليه وسلم .
وأبدى الشيخ القبلي قشاش البجيري العوذلي عن استعداده التام للتبرع بمبلغ مالي سيحدده لاحقا في حال نجحت هذه الفكرة / الدعوة ، داعيا كل من يحب الرسول الأعظم محمد بن عبدالله صلوات الله عليه وسلم التعهد بدفع ما يستطيع حتى يصل المبلغ المليار دولار أمريكي .
واستطرد قائلآ : لو قدم كل مسلم دولارا أميركيا واحدا فقط لفاق المبلغ أكثر من مليار وثلث المليار دولار مطالبا المسلمين بالا تمر هذه الإساءة الرسول (ص) دون عقاب الإعدام على الأقل لكل من دعم وشارك في هذه الإساءة ، منوها بأنه ينبغي على دول مجلس التعاون الخليجي أن تكون السباقة لإنجاح هذه الدعوة وبدأ تدشين هذا العمل الخيري بحملة ( تبرع المليار دولار وهذا هو اقل شيء يمكن تقديمه لنصرة محمد صلى الله عليه وسلم وديننا الإسلامي الحنيف .
المشرف العام
البلـد/الاقامة : الوطن العربي
مشاركات : 1436
الانتساب : 01/04/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    9/20/2012, 1:39 pm  
@ابو مازن كتب:
حسبنا الله ونعم الوكيل

ومازال البعض ليس مقتنع ان هناك حرب على الاسلام !
بل هو العداء المطلق والمنظم تقف خلفه مؤسسات مدعومة من قبل الدول المعادية للاسلام وتحت ذريعة حرية الرأي ... حرية الرأي لاتكون هكذا بمعايير وازدواجية
اذا اسأوا للاسلام قالوا حرية تعبير .... واذا تعرض احد لنكران محرقة اليهود في المانيا اعتبروه اعتداء صارخ ... لاحول ولا قوة الا بالله ... هل هذا هو العالم الحر كما
يدعون ...
!!!!
المشرف العام
البلـد/الاقامة : الوطن العربي
مشاركات : 1436
الانتساب : 01/04/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    9/21/2012, 1:26 pm  

الخيانة العظمى
كان قد أكد في يونيو الماضي أنه سيجسد شخصية النبي صلى الله عليه وسلم
بطل الفيلم المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم.. جاسوس إسرائيلي و«حمساوي» سابق وعمله مع الموساد تسبب في مقتل قياديين فلسطينيين بينهم الرنتيسي وياسين
الجمعة 21 سبتمبر 2012 عواصم ـ وكالات
معجب بالديموقراطية الإسرائيلية لأنها دولته.. وفخور بالتجسس لصالح مخابراتها وبمنعه عمليات قتل اليهود ولو عاد به التاريخ سيعود ويعمل معهم مرة أخرى فجرت التحقيقات المحمومة في الولايات المتحدة حول شخصية صناع الفيلم المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم، مفاجآت عدة منها، اكتشاف أن فيلم «براءة المسلمين» لم يجر تصويره أصلا، وأنه غير موجود على أرض الواقع، وأن ما جرى تداوله مجرد «تريلر» إعلاني مدته 14 دقيقة، جرى تلفيقه، بتركيب أصوات على صور الممثلين، بعملية دوبلاج رديئة، فيما نشرت مواقع الكترونية ووسائل إعلام امس أنباء تؤكد أن بطل الفيلم المسيء، هو مصعب نجل القيادي في حركة حماس، حسن يوسف. وكشفت مواقع إلكترونية عن أن «مصعب» نجل القيادي الحمساوي حسن يوسف هو بطل الفيلم المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم، وتداولت المواقع الإلكترونية صورا لنجل القيادي الحمساوي يقف خلف والده في مؤتمر جماهيري لحركة حماس وقارنتها بصورته في الفيلم الذي قام فيه بدور الرسول صلى الله عليه وسلم. من جانبه، أكد حزب التحرير المصري على موقعه الرسمي ان بطل الفيلم المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم هو مصعب نجل حسن يوسف أبرز قيادات حماس ومن مؤسسيها.
وكتب الحزب عبر موقعه الرسمي «قبل عامين تبين انه عميل للموساد، وتسبب في اغتيال واعتقال قيادات من مختلف الفصائل، منهم الرنتيسي وياسين ومروان البرغوثي، وحين أعلن اعتناقه المسيحية، لم تطبق عليه الحركة لا حد الخيانة الوطنية، ولا حد «الردة»، وتركته يهاجر لأميركا، ورفض أخوه إدانته، بعدها شهر بأبيه وبحركة حماس في كتاب «ابن حماس». وأضاف الحزب «وقبل عدة أشهر زار القدس المحتلة ليشارك علنا في تمثيل الفيلم المسيء الذي أنتجه ثري العقارات الإسرائيلي (سام باسيل)»، فيما تسجل موسوعة ويكيبيديا عن مصعب بن حسن بن يوسف بن خليل أن اسمه جوزيف وكان أكبر متعاون للجهاز الأمن العام الشاباك الذي قام بتشغيله على مدى 10 سنوات. وأن مصعبا الذي كان ملقبا بالأمير الأخضر والذي تمكن من إحباط العشرات من العمليات التفجيرية وكشف مجموعات فلسطينية للشاباك، وحال دون اغتيال شخصيات كبيرة في إسرائيل وقد اعتنق مصعب الديانة المسيحية قبل نحو 10 سنوات وانتقل للإقامة في الولايات المتحدة، إلا أن مصعبا كان يعتبر مصدرا موثوقا به. وتمكن جهاز الأمن العام (الشاباك) من دسه في صفوف «حماس». وكان مصعب قد أعلن دون خجل سواء من أهله الفلسطينيين، أو تاريخ والده المناضل ضد المحتل في مؤتمر صحافي بتاريخ الثلاثاء 19 من يونيو، أنه سيجسد النبي محمد سينمائيا. وأعلن أنه عاد إلى «دولته إسرائيل»، التي تجسس لصالحها «عشر سنوات بشكل طوعي»، من أجل تصوير فيلم يجسد فيه النبي محمدا صلى الله عليه وسلم ويبرز «كراهيته» للإسلام بعد اعتناقه المسيحية.
مصعب يوسف (34 عاما)، ألقى بقنبلته ـ خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده في بيت أجرون بالقدس الغربية ـ وقال: إنه عمل «نحو عشر سنوات مع المخابرات الإسرائيلية بشكل طوعي، ولو عاد بي التاريخ سأعود وأعمل معهم مرة أخرى». يوسف لم يكتف بذلك، بل عبر عن «فخره كيف أن تجسسه لصالح المخابرات الإسرائيلية منع التسبب في عمليات قتل لليهود وسفك الدماء»، معبرا عن «إعجابي بالديموقراطية الإسرائيلية، فهذه دولتي وعدت إليها، وأنا غير خائف من أي شيء».
ويوسف من مواليد رام الله بالضفة الغربية، ولجأ إلى كاليفورنيا بالولايات المتحدة.
وأكد يوسف ـ خلال مؤتمره الصحافي القديم ـ أنه يعتزم تصوير فيلم في القدس يجسد فيه «النبي محمدا»، ويعكس «كراهيتي للإسلام».
وأضاف أن ما دفعه أيضا للتفكير في إنتاج الفيلم أن «أحدا لم يقم بصنع فيلم عن النبي محمد، ولأن كل أفلام العالم جسدت بالتمثيل كل الأنبياء ما عدا تجسيد صورة النبي محمد، لأن المسلمين يمنعون أي أحد من إنتاج مثل هذه الأفلام، ويهددون الممثلين والمخرجين، لذا سأقوم بإنتاجه، كذلك سنصور أيضا عند جبل الهيكل»، (التسمية الإسرائيلية للمسجد الأقصى). وهاجم يوسف، الذي رفض التحدث بالعربية مع الصحافيين العرب، حركة حماس، «وقسوتها وعنفها الذي تمثل بإلقاء أبناء فتح من الطابق العاشر، وتعذيبهم في قطاع غزة»، خلال سيطرة الحركة على القطاع منتصف 2007.

«الأمير الأخضر»، هو مصعب نجل حسن يوسف القيادي بحركة «حماس» بالضفة الغربية والآن اسمه جوزيف، مصعب كان من أهم العناصر المتعاونة مع جهاز «الشاباك» الإسرائيلي وله قصص عديدة حيث كانت قصته كجاسوس مهمة جدا، وهى كالآتي‍
مصعب يتذكر هذا جيدا اليوم الذي دخل فيه رجل من «الشاباك» زنزانته في المعتقل في «المسكوبية»، واقترح عليه أن يعمل من اجل إسرائيل، أو بعبارة أخرى ان يصبح متعاونا، كان قبل ذلك الاعتقال عضوا في خلية طلاب حماس في جامعة «بيرزيت» وكان مشاركا في رمي حجارة.
زج به في السجن بعد ان اشترى سلاحا فقط في 1996، في حاجز قرب رام الله وقف جنود سيارة السوبارو التي قادها وأمروه بإطفاء المحرك «أخرجوني من السيارة وقبل أن أستطيع الدفاع عن نفسي رموني أرضا وضربوني بشدة»، يتحدث في حديث مع صحيفة «هآرتس» عن انه لم يخطط لان يصبح متعاونا ولا قرر ذلك فجأة.
«نقلت إلى المعتقل، المسكوبية، وتم تعذيبي بطريقة غير سهلة وضربوني مرة بعد أخرى في التحقيق، وقيدوا يدي بقوة، آنذاك أتى رجل الشاباك وعرض علي أن أعمل معه، لم أطلب مالا لأن وضعي المالي كان جيدا، فكرت في أن أقول له إنني موافق كي أصبح عميلا مزدوجا ولانتقم من «الشاباك» ومن إسرائيل لاعتقالي وللأمور التي فعلوها بأبي.
كانت خطتي أن أجمع معلومات عن «الشاباك» من الداخل وان استعمل ذلك في مواجهة إسرائيل، علمت ان الحديث عن جهة ظلامية سيئة وعن أشخاص سيئين يقومون بأشياء فظيعة كارغام شخص على أن يصبح متعاونا، لم أعلم آنذاك ما الذي يتحدث عنه وما هو «الشاباك» حقا.
بعد ان وافقت تركوني في السجن مدة 16 شهرا كي لا أسرح مبكرا جدا، كان ذلك قد يثير ارتيابا بأنني عميل لـ «الشاباك»، يقول إنه شهد في فترة سجنه أشياء فظيعة.
«مكثت في السجن مع أناس «حماس»، ومع مسؤولين كبار في المنظمة استعملوا جهازا يسمى مجد ـ وهو شبه جسم أمني داخلي في حماس يرمي إلى الكشف عن عملاء لإسرائيل.
كانوا يعذبون السجناء، وأكثرهم من حماس لأنهم شكوا في تعاونهم، كان عملي ان اسجل الاعترافات وشهادات المحقق معهم واعتمدوا علي لأنني كنت ابن الشيخ.
هناك فقدت ثقتي بـ«حماس»، لقد قتلوا أشخاصا بلا سبب، في حين كان الجميع يحذرونني الـ«شاباك»، رأيت لأول مرة في حياتي أناس حماس يعذبون رفاقهم وأبناء شعبهم بقسوة لا مثيل لها، لم تهمهم الحقيقة قط، كان يكفي أن يرتابوا بشخص ما حتى تنتهي قصته، لقد عذبوا بقسوة، وأحرقوا أجساد المحقق معهم، ووخزوهم بالإبر واطفأوا فيهم السجائر.
«أقسمت لنفسي أنني عندما أتحرر لن أظل في حماس ولن أعمل مع إسرائيل أيضا، اطلقت من السجن في 1997 وأنشأ الشاباك صلة بي، استقر رأيي على قطع الصلة بيني وبينهم، وأردت ان اجابههم كي افعل ذلك كما يجب، فاجأني ان اللقاء الأول كان وديا جدا ولذيذا، كنت في فضول لأعلم أكثر، لم تكن عندي خطط لقتل أحد أو للتجسس، كنت فضوليا ببساطة، وهكذا وافقت على لقاء مستعملي، الكابتن لؤي، مرة ثانية وبعدها مرة بعد أخرى».
المشرف العام
البلـد/الاقامة : الوطن العربي
مشاركات : 1436
الانتساب : 01/04/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    9/21/2012, 1:35 pm  
الفيلم المسيء يرفع مبيعات كتب الإسلام في بريطانيا
الجمعة 21 سبتمبر 2012 لندن ـ العربية
انتعشت مبيعات الكتب الإسلامية في بريطانيا منذ أن بدأت أزمة الفيلم المسيء للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، وما تلته من احتجاجات في العالم العربي، فيما قدر عاملون في متاجر للكتب ومكتبات عامة في غرب العاصمة البريطانية نسبة الارتفاع بين 20 و30%، مقارنة بما كانت عليه خلال الشهور الماضية.
إلى ذلك، كشف عاملون في متاجر لبيع الكتب بلندن لـ «العربية نت» عن أن أعدادا أكبر من البريطانيين باتوا يسألون أكثر عن الكتب المتضمنة تعريفا بالدين الإسلامي، كما يأتي الكثير من القراء طالبين ترجمات للقرآن الكريم. وقالت مسؤولة مبيعات في أحد فروع سلسلة مكتبات «ووترستون»، إن «الكتب الإسلامية باللغة الإنجليزية أصبحت بين الأكثر مبيعا في مكتبات بريطانيا، وذلك على الرغم من أن الطلب على الكتب الدينية بشكل عام متدن».
واتفق معها أحد العاملين في مكتبة حكومية عامة في منطقة «ايلينج» غرب لندن، مشيرا إلى أن الكثير من البريطانيين يسألون عن كتب تعرف بالدين الإسلامي، وأن الطلب على هذا النوع من الكتب تكثف في الأسابيع الأخيرة التي شهدت أزمة الفيلم.
وقال المدير المسؤول في متجر كتب تابع لجمعية «أوكسفام»، وهي أشهر وأكبر المنظمات الخيرية في بريطانيا، إن قسم الكتب الدينية في المتجر يمثل واحدا من أنجح الأقسام، وقد أصبحت الكتب الإسلامية في الأسابيع الأخيرة هي الأكثر مبيعا في المتجر. وبحسب المسؤول، فإن الارتفاع الذي شهدته مبيعات الكتب الإسلامية في المتجر الذي يديره يتراوح بين 20% و30% عن المستوى الذي كان عليه الحال في الشهور الماضية، مشيرا إلى أن «الكتب الإسلامية تشهد انتعاشا في المبيعات شبيها بذلك الذي تلا أحداث الحادي عشر من سبتمبر».
يشار إلى أن متاجر الكتب التابعة لمنظمة «أوكسفام» تنتشر في مختلف أنحاء بريطانيا، ويذهب ريعها بالكامل لأعمال خيرية وإغاثية، فضلا عن أن الكثير من محتوياتها يتبرع بها أصلا السكان المحليون.
مؤسس المنتدى
البلـد/الاقامة : الكويت
مشاركات : 13865
الانتساب : 21/03/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    9/22/2012, 8:44 pm  
إختراق موقع المجلة الفرنسية شارلي ابيدو التي نشرت صور مسيئة للرسول




لم ينتهي الإسلام ولن يكف الناس عن الهجمات التي تريد دائماً أن تحط منه وتنهال عليه سواء بحملات التشويه أو لبس الإرهاب بالإسلام أو السخرية منه، والتشكيك فيه بالأفلام مثل الفيلم المسيء للرسول عليه الصلاة والسلام، فقد نشرت المجلة الفرنسية الأسبوعية شارلي ايبدو-charlie hebdo صور مسيئة للإسلام وللرسول الكريم علية الصلاة والسلام على غلافها الرئيسي، وبعدما نشرت الرسوم الكاريكاتورية المسيئة، أعلن مدير المجلة أن الموقع الإلكتروني الخاص بشارلي ايبدو قد أخترق وتعرض لعملية قرصنة منعت الزوار من الدخول إليه، وأضاف الرسام ستيفان شاربونييه الشهير بـ”شارب”، أن الهجوم الأخير الذي تعرضت له المجلة يعد أوسع وأكبر من الهجوم الذي تعرضت له المجلة منذ عام 2011 بسبب نشر أعمال من نفس النوع. وتعرضت المجلة منذ حينها لهجمات إنتقاد من ممثلي الهيئات الدينية والسياسية المختلفة بسبب نشر صور مسيئة للنبي محمد، ودعا الفنان في كلمته بدعم الحكومة الفرنسية حرية الصحافة والجمهورية بدل من التأثر بعصابة من المهرجين السخفاء على حد قوله الذين يتظاهرون أمام سفارة الولايات المتحدة، وأشار لأحداث الشغب والعنف التي أنتهت بإعتقال 150 فرد أمام مبنى السفارة الأمريكية بالسبت الماضي. وأضاف شارب أنه إذا تحدثنا عن السياق فإنه لن يسمح بالسخرية من الإسلام الذي وصفة بـ”المتشدد”، أو الديانات بصفة عامة، مبدياً حزنه على إنتهاء الصحافة الساخرة التي يعتقدها بنظره أنها مخصصة فقط للسخرية من الأديان.
وقال أنه لم يتعرض لأي تهديد حتى الآن وأنه في حماية الشرطة الفرنسية منذ أخر حريق تعرضت له مكاتب المجلة. ويذكر أن المجلة قد أعلنت سابقاً في نوفمبر 2011 أن النبي محمد هو رئيس تحرير المجلة، مما أثار موجة عنف شديدة تجاه المجلة وتعرضت للقرصنة وحرق بعض مكاتبها بفرنسا.
شخصية هامة
البلـد/الاقامة : عمان
مشاركات : 281
الانتساب : 25/09/2011
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    9/23/2012, 12:14 pm  
الصراع بين الحق والباطل بين الطهر والرذيلة بين النور والظلمة "" قدييييم مع قدم وجود الانسان على ظهر هذه البسيطة ،،،

واجبنا نحن كأفراد وجماعات أن نكون عونا لبعض في سد مثالب وثغرات قد نؤتى من خلالها ، حتى نكون شامة للعالمين معتزين بديننا وتعاليمه عاملين له ... فكذا نستعيد تلك الكرامة الممحوقة والهوية المفقودة للمسلم .

رحم الله أجيالا عرفت قدر نفسها واعتزت بدينها وانقادت له ،، ففرضت على الآخرين مكانتهم وعزتهم ومجدهم .
المشرف العام
البلـد/الاقامة : الوطن العربي
مشاركات : 1436
الانتساب : 01/04/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    9/23/2012, 1:24 pm  
@زائر حوف كتب:
الصراع بين الحق والباطل بين الطهر والرذيلة بين النور والظلمة "" قدييييم مع قدم وجود الانسان على ظهر هذه البسيطة ،،،

واجبنا نحن كأفراد وجماعات أن نكون عونا لبعض في سد مثالب وثغرات قد نؤتى من خلالها ، حتى نكون شامة للعالمين معتزين بديننا وتعاليمه عاملين له ... فكذا نستعيد تلك الكرامة الممحوقة والهوية المفقودة للمسلم .

رحم الله أجيالا عرفت قدر نفسها واعتزت بدينها وانقادت له ،، ففرضت على الآخرين مكانتهم وعزتهم ومجدهم .
نعم المرور والرد احسنت زائر حوف ...
عضو ملكي
البلـد/الاقامة : مصر
مشاركات : 4127
الانتساب : 04/03/2012
العمر : 28
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    11/10/2012, 1:10 am  
لا إله إلا الله محمد رسول الله اتمني ان الله يسخط كل من يستيطع ان يتكلم علي رسول الله بكلمة تسئ له او للإسلام
و كافينا يا شباب كلام عن الإساءات للرسول .... ارجو منكم هذا كافنا إعادة و كافنا تذكرة بهذا

وتستمر حملة الاساءات ـــــــــ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

صفحة 1 من اصل 1
منتديات حوف نت :: حــوف نت العـــام :: المنتـدى الـعــــام

حفظ البيانات | نسيت كلمة السر؟