:تنبية: تمنع الاعلانات في المنتدى وسيتم حذف أي اعلان !
   آخر المساهمات
اليوم في 9:20 am
أمس في 10:41 am
أمس في 10:18 am
أمس في 9:32 am
أمس في 9:04 am
12/1/2016, 1:19 pm
12/1/2016, 12:56 pm

الكويت ستستثمر في قطاع النفط في اليمن

مؤسس المنتدى
البلـد/الاقامة : الكويت
مشاركات : 13865
الانتساب : 21/03/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    11/27/2012, 8:25 am  




التقى وزير النفط والمعادن احمد عبد الله دارس اليوم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة (كوف بك) نزار محمد العدساني إحدى الشركات التابعة لوزارة البترول الكويتية المختصة في الاستكشافات البترولية الخارجية والوفد المرافق له.
جرى خلال اللقاء بحث مجالات وفرص الاستثمار في قطاعات النفط والغاز والمعادن في اليمن بناء على توجيهات أمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ووزير البترول الكويتي خلال زيارة الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية لدولة الكويت الشقيقة مؤخرا بهدف الاطلاع على الفرص الاستثمارية التي تعتزم الشركة الاستثمار فيها.
وفي اللقاء رحب وزير النفط والمعادن بالوفد مقدرا حرص الأشقاء في الكويت على الاستثمار في اليمن في مجال استكشاف وإنتاج النفط..مثمنا توجيهات أمير الكويت ووزير البترول بالدفع بالاستثمارات الكويتية الى اليمن وإقامة شراكات إستراتيجية تسهم في تعزيز علاقات التعاون المتينة بين البلدين.
وأكد الوزير دارس ان أبواب وزارة النفط وكافة الوحدات التابعة لها مفتوحة امام الاشقاء في الكويت والخليج بشكل عام للاستثمار في مجالات الاستكشافات النفطية والغازية او في مجال الثروات المعدنية..لافتا الى ان اليمن يتملك فرص واعدة سواء في قطاع النفط والغاز او في مجال المعادن.
وجدد وزير النفط والمعادن الترحيب بالاستثمارات الكويتية في هذا القطاع، مؤكدا أنها ستحظى بكافة اشكال الدعم والرعاية لإنجاح برامجها وأنشطتها الاستثمارية..ووجه الوحدات والهيئات التابعة للوزارة خاصة هيئة استكشاف وإنتاج النفط بإطلاع الفنيين والمختصين في الشركة الكويتية على كافة المعلومات المتعلقة بالقطاعات النفطية المفتوحة للاستثمار.
من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة شركة (كوف بك) ان زيارة الوفد الحالية لليمن تأتي للاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة بناء على توجيهات امير دولة الكويت للمؤسسات الكويتية للاستثمار في اليمن خاصة بقطاعات النفط والغاز والمعادن.
ولفت إلى ان وفد الشركة لديه الصلاحيات من سمو امير دولة الكويت ووزير البترول لبحث فرص الاستثمار في قطاع النفط والغاز في اليمن بما فيها القطاعات النفطية البحرية.. وقال " أنه يحمل رسالة من وزير البترول الكويتي تتضمن استعداد الكويت لتدريب الكوادر اليمنية وتبادل الخبرات وان الكويت مستعدة لتأهيل الكوادر اليمنية وأي مجالات اخرى يتم الاتفاق عليها بين الجانبين اضافة الى توجيه الدعوة لوزير النفط والمعادن بزيارة الكويت".
حضر اللقاء الوكيل المساعد لوزارة النفط والمعادن يوسف احمد مساعد حسين ورئيس هيئة استكشاف وإنتاج النفط المهندس نصر الحميدي.
"سبأ"
إدارية
البلـد/الاقامة : اليمن
مشاركات : 8873
الانتساب : 10/05/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    11/27/2012, 1:51 pm  
الله يقدم اللي فيه الخير للبلاد

شكرا عالخبر اخي
عضو لامع
البلـد/الاقامة : السعودية
مشاركات : 367
الانتساب : 24/08/2012
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    12/4/2012, 3:40 pm  
مشكور ع الخبر
وان شاءالله الجاي احلى

الكويت ستستثمر في قطاع النفط في اليمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

صفحة 1 من اصل 1
منتديات حوف نت :: حــوف نت العـــام :: المنتـدى الـعــــام

حفظ البيانات | نسيت كلمة السر؟