:تنبية: تمنع الاعلانات في المنتدى وسيتم حذف أي اعلان !
   آخر المساهمات
اليوم في 9:20 am
أمس في 10:41 am
أمس في 10:18 am
أمس في 9:32 am
أمس في 9:04 am
12/1/2016, 1:19 pm
12/1/2016, 12:56 pm

للقات فوائد... تعرف عليها !!

مؤسس المنتدى
البلـد/الاقامة : الكويت
مشاركات : 13865
الانتساب : 21/03/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    12/25/2012, 11:17 pm  
تعالوا نتعرف على فوائد القات

1_ يجعلك تأكل السم وانت تبتسم
2_ يجعلك مسرج والكهرباء طافيه
3 _ مسكن للهموم منظف للجيوب ,مكسب للديون
4_ ينشط الذاكره,تمسي مهندس معماري وتصبح مهندس محماري
5_ يوفر قيمة امواس الحلاقه (تنتف شنبك بعد القات )
6_ يجعل دمك اخضر
7_ توفير العلاقيات (الاكياس ) والربالات في البيت
8_ يوسع خيالك
9_ يستوعب ايادي عامله (مقطفين ,مقاوته,بياعي الاكياس ,....الخ )
10_ تشرب ماء كثير
11_ يخفض نسبه السكري بالدم
13_ علاج فعال للهبوط (يرفع ضغط الدم )
13_ يمثل نسبه كبيره من الضريبه العامه المدفوعه
14_ يجعل دمك خفيف (فقر الدم )
15_ يعزز التواصل الاجتماعي ( القات بـــــــوك )
16_ تشاهد احدث افلام الرعب في سينما الرازم (الدكاك)
17_ يجعلك تعرف ان من الحب ماقطل
18_ مثبت لاصق ,يجعلك تستقر في مكان معين اطول فتره ممكنه ( القات مسمار الركب )
19_رياضه يوميه للفم والاسنان
20_يشجع الكثير من الصناعات التقليديه (صناعه المناخش , الطرابيل, المظلات,....وغيرها )
21- يجعلك تعرف عدد الخشب والمرمر في المكان الذي تخزن فيه .

من الفيسبوك
عضو متألق
البلـد/الاقامة : المغرب
مشاركات : 119
الانتساب : 16/06/2012
العمر : 22
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    12/25/2012, 11:29 pm  
ماهو " لقات " ؟
مؤسس المنتدى
البلـد/الاقامة : الكويت
مشاركات : 13865
الانتساب : 21/03/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    12/25/2012, 11:41 pm  
القات هو نبات شهير في اليمن ويعتبر من المكيفات والمنبهات!

للتفاصيل اكتب "القات" في قوقل وتعرف عليه
عضو متألق
البلـد/الاقامة : مجهول
مشاركات : 110
الانتساب : 21/12/2012
العمر : 29
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    12/26/2012, 12:19 am  
ههههههههه مخدر مشروع , ربي يحفظنا ويهديهم اذا السجائر شرعـآ حرمت لانها تضر بالصحة فمابالك بالقات اللي ضرره بالصحة والمخ والجيب ..
عجيب امــرهم بجد ربي يهدي .. يسلموا ايداك ع الموضوع مديرنـــا ..
مؤسس المنتدى
البلـد/الاقامة : الكويت
مشاركات : 13865
الانتساب : 21/03/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    12/26/2012, 8:21 am  
هل تعلمي اخت روح ان السجائر اكثر مضرة من القات !! قد تكون مضرة القات مثل اي شيء كثرتة تضر بالصحة
ولو ان الكثير يعتبرونه مضر بالصحة ويعتبرونه مخدر لكن هذا ليس صحيح

من وجهه نظري ارى ان مشاكل القات هي التالية:
1- مضيعة للوقت
2- سعرة الغالي يسبب مشكله مادية كبرى
3- كثرة تناول القات قد تسبب الادمان عليه
4- اضرارة الصحية بسبب المبيدات الحشرية وليس من القات نفسه
5- زراعته مشكله كبرى لان المزارعين يفضلون زراعته عن اي زراعات اخرى مفيدة
6- واخيرا وبشكل عام ارى ان تناول القات منظر غير حضاري ابداً !!

وللعلم انا من اشد اعداء القات وعمري ما تناولته
ولا حتى جربته خوفا من اني ادمن عليه

إدارية
البلـد/الاقامة : اليمن
مشاركات : 8873
الانتساب : 10/05/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    12/29/2012, 2:49 pm  
الله يقلع القات مننا
حاولت اقتنع بالفوائد بس ماشي فائده هههههههه

تسلم اخي
عضو متألق
البلـد/الاقامة : مجهول
مشاركات : 110
الانتساب : 21/12/2012
العمر : 29
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    12/29/2012, 3:39 pm  
@ابو مازن كتب:

هل تعلمي اخت روح ان السجائر اكثر مضرة من القات !! قد تكون مضرة القات مثل اي شيء كثرتة تضر بالصحة
ولو ان الكثير يعتبرونه مضر بالصحة ويعتبرونه مخدر لكن هذا ليس صحيح

من وجهه نظري ارى ان مشاكل القات هي التالية:
1- مضيعة للوقت
2- سعرة الغالي يسبب مشكله مادية كبرى
3- كثرة تناول القات قد تسبب الادمان عليه
4- اضرارة الصحية بسبب المبيدات الحشرية وليس من القات نفسه
5- زراعته مشكله كبرى لان المزارعين يفضلون زراعته عن اي زراعات اخرى مفيدة
6- واخيرا وبشكل عام ارى ان تناول القات منظر غير حضاري ابداً !!

وللعلم انا من اشد اعداء القات وعمري ما تناولته
ولا حتى جربته خوفا من اني ادمن عليه


هههههههه حقك تخاف ... معلومات اول مرة اعرفها
بس ملاحظ انهم على مدار اليوم يمضغون القات , يعني عادة
يعني الكم هنا اكييد بيكون كبير مع الاستمراريــة اذآ المضره كبيره
معليش هانطلع بيكم خارج موضوع القات
جوزة الطيب
( جوزة الطيب ) تحتوي على مادة مخدرة بنسبة 4 % وبناء على ذلك فإنه لا يجوز شرعــآ استخدامها في الاكل او الشرب
، وقد ثبت في الحديث الصحيح 3383 عن عبد الله بن عمر – رضي الله عنهما - قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( كل مسكر حرام وما أسكر كثيره فقليله حرام )
كلام اثر فيا جدآ كان للقهوة مذاق خاص الباين المخدر يا جماعه

طبعآ مقارنتي ليس للتحريم والتحليل بس
القات اكيد يحمل نسبه من المخدر له مضاره كثرت ام قلت النسبه فيه لعدم علمي بصراحة
وماننسوش مدة استخدامه الطويله وكميته الغير محدوده ههههه على طول مضمغ الاخوان .







عضو نشيط
البلـد/الاقامة : اليمن
مشاركات : 28
الانتساب : 20/08/2012
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    1/2/2013, 8:40 pm  
ههههههههههههههههههههههه شعب يمني أعوج
لكل شعب مصيبة ومصيبة الشعب اليمني القات ولكن كما يقول المثل انظر لمصائب غيرك تهون عليك مصيبتك

ههههههههه بو مازن حتى لو جربته ما راح تدمن عليه لأنه الموضوع كله يعتمد على اقتناعك من عدمه بفكرة مضغ القات

ههههههههههه الصراحة الصورة حق القات مرة محليتنها ونظيف مرة
تعال شوف الحقيقة تكره حياتك والله
مؤسس المنتدى
البلـد/الاقامة : الكويت
مشاركات : 13865
الانتساب : 21/03/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    1/2/2013, 10:16 pm  
@حوف الشموخ كتب:
ههههههههههههههههههههههه شعب يمني أعوج
لكل شعب مصيبة ومصيبة الشعب اليمني القات ولكن كما يقول المثل انظر لمصائب غيرك تهون عليك مصيبتك

ههههههههه بو مازن حتى لو جربته ما راح تدمن عليه لأنه الموضوع كله يعتمد على اقتناعك من عدمه بفكرة مضغ القات

ههههههههههه الصراحة الصورة حق القات مرة محليتنها ونظيف مرة
تعال شوف الحقيقة تكره حياتك والله

صحيح ابتلاء شباب اليمن بالقات افضل من بلاوي اخرى
لكن وجود القات في اليمن لن يبنى حضارة

بالنسبه للصورة صحيح شكله مغري ولذيذ
عضو ملكي
البلـد/الاقامة : مصر
مشاركات : 4127
الانتساب : 04/03/2012
العمر : 28
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    11/7/2013, 7:52 pm  
الله يكون في العون الشباب

للقات فوائد... تعرف عليها !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

صفحة 1 من اصل 1
منتديات حوف نت :: حوف نت التسلية والترفية :: تســالي حــوف نت

حفظ البيانات | نسيت كلمة السر؟