:تنبية: تمنع الاعلانات في المنتدى وسيتم حذف أي اعلان !
   آخر المساهمات
2/8/2017, 11:30 am
2/5/2017, 10:57 am
2/4/2017, 12:39 pm
2/1/2017, 11:52 am
2/1/2017, 2:05 am
2/1/2017, 2:03 am
2/1/2017, 2:00 am

[فيديو] رجلان يمنيان يحملان جمل !

مؤسس المنتدى
البلـد/الاقامة : الكويت
مشاركات : 13865
الانتساب : 21/03/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    12/30/2012, 10:16 am  
ابو يمن كسروا المثل الي يقول ( اربعة شالوا جمل والجمل ما شالهم) واصبح المثل (اثنين شالوا جمل والجمل ماشالهم)

مشاء الله

مؤسس المنتدى
البلـد/الاقامة : الكويت
مشاركات : 13865
الانتساب : 21/03/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    12/31/2012, 7:37 am  
ماشاء الله المقطع هذا كسر حاجز الـ 300 ألف مشاهد في اسبوع واحد فقط !

[فيديو] رجلان يمنيان يحملان جمل !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

صفحة 1 من اصل 1
منتديات حوف نت :: حوف نت التسلية والترفية :: منتــدى الـفـيـــديــو

حفظ البيانات | نسيت كلمة السر؟